أخبار وتقارير

شوقي هائل يعلن عن وظائف لمكاتب تنفيذية في تعز

يمنات – الشارع – عزيزالصلوي

كشف محافظ تعز، شوقي هائل انه سيتم الاعلان هذا الاسبوع عبر وسائل الاعلام عن وظائف لمدراء عموم مكاتب تنفيذية في المحافظة ومنها الصحة والتربية كتوجه لقيادة السلطة المحلية بإعلان شغل الوظائف.

واكد ان السلطة المحلية ستعمل خلال المرحلة القادمة على تغيير كل العناصر غير القادرة على العطاء والتي ثبت فشلها في مرحلة سابقة.

وشدد المحافظ لدى حضوره اختتام فعاليات المؤتمر الطلابي العلمي الثاني بجامعة تعز الخميس الماضي ، على ضرورة الاهتمام بالمبتكرين وتشجيعهم والاخذ بأيديهم من قبل الدولة والقطاع الخاص ليحولوا كما قال اختراعاتهم الى منتجات يمكن تسويقها والاستفادة منها داعيا الى تكاتف الجهود لإيجاد حلول جذرية مجتمعة للتحديات التي تعاني منها جامعة تعز والنظر الى الواقع بموضوعية دون مزايدة او محسوبية.

واشار المحافظ الى ان جامعة تعز هي احدى القلاع الاكاديمية في اليمن ترفد السوق المحلية والمؤسسات العامة والخاصة بشباب منتج قادر على تحمل المسؤولية منوها بالإسراع في معالجة مشاكل البطالة والفقر في المحافظة، وقال اذا لم تحل مشاكل البطالة فان الفوضى لن تنتهي.

واوضح قائلا : يجب ان يعزز القطاع الخاص دعمه للجامعة وللطلبة المبدعين والمتميزين". واعلن عن دعمه بمبلغ 10 ملايين ريال لصالح صندوق التكافل الاجتماعي في الجامعة والانشطة والفعاليات الهادفة لتشجيع الطلاب فيما قدم مبلغ 5 ملايين ريال لصندوق دعم البحث العلمي.

زر الذهاب إلى الأعلى